Friday, October 10, 2014

نرجع حق الرجيم الحبيب 😍👌 وحبوب بودي لين للرجيم


الله يسلمكم انا احب الاكل الخرابيط مع ان ادري ان ما ينفع معاي كلش ومو عافسني الا الاكل الغير صحي والاوقات الغير مناسبة للاكل .. كنت اخذ حبوب هوديا قبل دوروا عنهم في النت هذا اسمهم بالانجليزي Hoodia عبارة عن عشبة الهوديا ومضاف لها اعشاب ثانيه وايد كنت ارتاح عليهم يسدون الشهيه نوعا ما وطبعا لازم نظام غذائي رحت بشتريهم من الصيدليه ما حصلتهم ما كان لي خلق اروح صيديليه ثانيه چان اقول حق الصيدلانية عنهم وان ابي شي مشابه لهم عطتني حبوب اسمهم بودي لين سي ال بلس وقالت اخذيهم مره باليوم وتقدرين تاخذينهم ثلاث مرات اذا تبين مع الوجبات .. خذيتهم اليوم وتوكلت على الله اهم عباره عن حبتين كبسوله وتابلت اخذهم مع بعض الصبح مع الريوق ! الله وكيلكم خذيتهم وشربت نسكافيه وكوفي ميت وانسدت الچبد !!!! مو مصدقه انا اللي احب البلعه مو مشتهيه الاكل ورحت النادي ولعبت ساعه وسباحه نص ساعه وهم ما يعت !!!! المهم تغديت توسته وجبنه لايت مع طماط وخيار وتغصبت فيها الصراحه كنت شبعانه .. صار المغرب كليت نص تفاحه خضرا ما قدرت اكملها !! وعشاي بيضه مسلوقه مع توسته وحده سمرا وخس وجبنه لايت وسلامتكم !!!! حشى طير مو خدوجه حدي فرحانه بانجازي اليوم الصراحه وعساني استمر ❤️ اليوم وزني ٨٨ كيلو وانا طولي ١٦٠ 🙈 ادري تدلقمت وراحة ايام الرشاقة ورجعت ايام السمنه لكن انا له بالمرصاد يا انا يا الوزن 🏁🚴 وقررت اخذ لي قاري دام الجو تعدل 😍🚴🏁😎 واشوفكم على خير 

No comments: